كالغاريSCB10 المحولات الجافةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-03-22 16:25:23
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:158
  • وصف سريع:

    كالغاري, ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات ال

محتوى المقال
ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

كالغاريكيف النفط مغمورة محول النفط ؟

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

شينينغ( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد المرحلة الثانية لا يزال صامتا ,كالغاريS13-630 محول الكهرباء, الضوضاء لا تتغير حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :


كالغاريSCB10 المحولات الجافةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام



القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

قبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط , ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

السوق . أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .


كالغاريSCB10 المحولات الجافةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام



المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

إحصائيات تشغيل تجريبي مع تحميل :

الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

كالغاريملموسة في الحياة اليومية , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , ثم أكبر انتاج الطاقة , على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ,كالغاريكم هو 315 حالة محول, يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

كالغاريمعلومات المنتج الأخرى
  • دروخدامنصة رافعة الساعدما هي العمليات الأساسية

    دروخدامنصة رافعة الساعدما هي العمليات الأساسية

  • دروخداسبائك الألومنيوم مصعد نوع الجوالكتيب

    دروخداسبائك الألومنيوم مصعد نوع الجوالكتيب

  • كيسكون هاراسمصعد متحركعملية الإنتاج

    كيسكون هاراسمصعد متحركعملية الإنتاج

  • ألفنتاسS13 النفط مغمورة محولتبرز مهمة المبيعات المسح الضوئي

    ألفنتاسS13 النفط مغمورة محولتبرز مهمة المبيعات المسح الضوئي

  • كاتنزارورفع منصة هيدروليكية ثابتةعيوب وحلول مشتركة

    كاتنزارورفع منصة هيدروليكية ثابتةعيوب وحلول مشتركة

  • ماسارفع منصة السيارة بسرعةاتجاهات الصناعة الحديثة

    ماسارفع منصة السيارة بسرعةاتجاهات الصناعة الحديثة

  • هونولولوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةتستمر الأسعار في الارتفاع

    هونولولوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةتستمر الأسعار في الارتفاع

  • ادمقص كهربائي نوع رفع الجدولما هي استخدامات القطع

    ادمقص كهربائي نوع رفع الجدولما هي استخدامات القطع

  • استدعى:تذكير: معلومات كالغاريSCB10 المحولات الجافةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام ، توفر لك كالغاريSCB10 المحولات الجافةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام من شركتنا ، وخدمة كالغاريSCB10 المحولات الجافةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كالغاريSCB10 المحولات الجافةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كالغاريSCB10 المحولات الجافةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام. كالغاريSCB10 المحولات الجافةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كالغاريSCB10 المحولات الجافةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!